Search
Exact matches only
Search in title
Search in content
Search in excerpt
Search in comments
Filter by Custom Post Type

حزب “الحصن المديد والركن الشديد”

حزب” الحصن المديد والركن الشديد “
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد اشرف الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه وسلم.
بسم الله، توكلتُ على اللهِ، ما شاء اللهُ لا قوةَ إلا باللهِ، تحَصَّنْتُ ببسم اللهِ، واعتصمت بمحمد رسول الله، واستجرت بالزهراء بَضعة نبي الله، وبآل بيت رسول الله، ودخلتُ حصن لا إله إلا الله محمد رسول الله، و إلتجأت الى حضرة الصالحين أولياء الله. يا قادر يا مقتدر، انا العبد الذليل المفتقر، اني مغلوب فانتصر، اجبر قلبي المنكسر، يا علي، يا عظيم، يا متعالي يا عليم.
اللهم كما نجيت نوح من الطوفان، وأنقدت ابراهيم من النيران، وذا النون من ظلمات الحوت، ويوسف من غيابات الجب، وحفظت بيتك من الاشرم، واغرقت فرعون في اليم، ونجيت يونس من الغم، ويعقوب من الهَمِّ، ارزقني الأمن والآمان في ديني دنياي، واحفظني في نفسي وأهلي ومالي” فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين“ ” إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين“. أسألك اللهم بآيات كتابك الكريم، وبجاه نبيك الرحيم” طه “ و” يس “ انصرني فأنت خير الناصرين، وافتح لي فأنت خير الفاتحين، واغفر لي فأنت خير الغافرين، وارحمني فأنت خير الراحمين، وارزقني فأنت خير الرازقين، ونجني من سطوة الجن والشياطين، ومن القوم الظالمين ” فَسَيَكْفِيكَهُمُ الله وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ “ واكفني شر الحاسدين. وعداوة المعادين ”وأَيِّدْنِي بتأييدك المبين “ ” فَأَيَّدْنَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَى عَدُوِّهِمْ فَأَصْبَحُوا ظَاهِرينَ “ واجعلني من خاصة عبادك المحسنين ”وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الَأرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الجَاهِلونَ قَالُوا سَلاَماً وَالَّذِينَ يَبِيتُونَ لِرَبِّهِمْ سُجَّداً وَقِيَاماً وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَاماً إِنَّهَا سَآءَتْ مُسْتَقَرّاً وَمُقَاماً “ ومن ” أولياء الله الذين لا خوف عليهم ولاهم يحزنون ومن المومنين الذين جعلت آخِرَ دَعْوَاهُمُ ”أَنِ الحَمْدُ للهِ رَبِّ العَالَمِينَ“ . ”إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِي يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا“ اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد صاحب الشرائع الأحمدية والشريعة المحمدية . العقل الأول الذي ارتقت فيه كل العلوم ، والقلم النوراني الذي سطر به كل قدر ومقدور، وعلى سيدتنا فاطمة الزهراء البتول وعلى اله وصحبه. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

محمد بن المبارك اكتوبر 2020 ربيع الاول 1442.

123 : عدد الزوار